الخميس، 9 يونيو، 2011

مبارك بالشورت مع زوجته الثانية



فجر الإعلامي عمرو الليثي قنبلة من العيار الثقيل، حيث قام بنشر الصورة الأصلية، التى تؤكد زواج الرئيس السابق حسني مبارك من قريبة عبد المنعم عمارة.


وتوضح الصورة التى تنفرد بنشرها جريدة الخميس الرئيس السابق مبارك وهو يشرب من كوب وأمامه طاولة ويرتدى "شورت"، وبجواره سيدة ترتدي "شورت" وأمامه زوجته، لافتا إلى أن هذه الصورة ملتقطة عام 1993.


وفيما يتعلق بالمطالب الفئوية خاصة المعتصمين أمام ماسبيرو، قال الليثى- لبرنامج القاهرة اليوم الذى قدمه امس الكاتب محمد شردي والفنان عزت ابو عوف فى غياب الاعلامي عمرو أديب الذى لم يقدم الحلقة لمرض والدته - إن هؤلاء المواطنين لهم حقوق منذ فترة طويلة، ولم يستجب لهم فى ظل النظام السابق، كما يجب على الحكومة الانتقالية الحالية اكتشاف آليات لحل أزمتهم، ووضع حلول لهم وإن كانت غير قادرة فى الوقت الحالى على حل مشكلاتهم فعليهم وضع التزامات حقيقية لتنفيذها. وأكد "الليثى" على أن أكثر المشكلات التى تواجه مصر حاليا هى "العشوائيات"، لافتا إلى أنه حين يجد الناس وعودا حقيقية سيصمتون على حقوقهم لفترة، لافتا إلى أن هؤلاء المواطنين صامتون منذ 30 عاما، ويمكنهم السكوت لفترة قادمة فى مقابل تحقيق مطالبهم.

>

وأوضح الليثي أنه يجب على الحكومة الحالية الاهتمام بالتعليم والتنمية، والأمن وذلك من خلال منظومة عمل تقودها الحكومة من أجل مصر.


موضوعات مشابهة









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق