الخميس، 28 يوليو 2011

”اتصالات“ تتهم ”موبينيل“ بالمماطلة في إجراءات التحويل.. و”موبينيل“: من حقنا الدفاع عن عملائنا



قامت شركة "اتصالات" بدعوة العملاء الراغبين في التحويل إليها من "موبينيل" إلى التقدم بشكاوى لـ"جهاز تنظيم الإتصالات"، يتهمون فيه شركة "موبينيل" بالمماطلة في إجراءات التحويل من الشبكة الأخيرة إليها.
وفي حين نفت "موبينيل" منع مشتركيها من التحويل إلى أي شركة أخرى، بررت موقفها بتزايد أعداد الراغبين مما أضاف ضغطا على أجهزة الشركة ماأدى بدوره إلى زيادة المدة التى يحتاجها التحويل.

وفي تصريحات صحفية للشروق، قال حسان قباني الرئيس التنفيذي لشركة "موبينيل": "من حقى أن أدافع عن عميل الشركة بجميع الطرق، ونحن نحاول ان نقنع المشتركين بالاستمرار مع الشركة، خاصة أن أغلب قرارات التحويل لم ترتبط بجودة الخدمة التى تقدمها الشركة ولكنها كانت من تأثير بعض الشائعات المغرضة التى لا تمسنا بشىء".
مضيفًا أن ذلك ليس معناه "رفض موبينيل لإجراءات التحويل، ولكن هذه الإجراءات أصبحت أطول بسبب ضغط الأعداد، وأصبح الانتهاء من التحويل يتطلب من أسبوع لعشرة أيام، خلال هذه المدة تعمل موبينيل على اقناع المشتركين بالاستمرار وهو حق شرعى لها".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق