السبت، 14 أبريل، 2012

بالفيديو: مواطن مصري يطارد بطرس غالي في شوارع لندن أنت حرامي وقاتل.. وغالي يهرب


نشر مواطن مصري يدعى دكتور محمد عبد الغني فيديو له يطارد يوسف بطرس غالي في شوارع لندن ويتهمه بالسرقة وقتل المصريين بينما يحاول بطرس غالي الهرب .. وطبقا لما قاله صاحب الفيديو فإنه رأى غالي أثناء قيادته السيارة في حي نيتسبريدچ الراقي بوسط لندن و كان بصحبته سيدتان. فقام بالنداء عليه و مواجهته انه سارق وهارب من جريمة .




وقال دكتور محمد عبد الغني أنت حرامي و قاتل ومش هاسيبك فرد يوسف بطرس غالي بينما يلوذ بالهرب أنت معفن .. بينما قال له دكتور عبد الغني أنه لن يترك ليلوذ غالي بالهرب منه .
وواجه عبد الغني غالي قائلا له أنت حرامي و هارب من العداله. وأضاف عبد الغني قائلا “للأسف اضطررت للتوقف في إشارة مرور، استغل بطرس غالي هذا و حاول الاختباء داخل احد المحلات و لكنه عاود السير في الشارع بعد بضع دقائق.
واستطاع د. محمد العثور علي بطرس غالي مجدداً بين المارة و قام بمواجهته مرة أخري أنه مجرم و مطلوب القبض عليه من الإنترپول الدولي فقام بطرس غالي بمحاولة أثنائه عن الاستمرار عن طريق استخدام هاتفه المحمول في تصوير رقم السيارة. فقام د. محمد بإيقاف السيارة و صور هذا الفيديو القصير ويوسف بطرس غالي يحاول الهروب في الاتجاه المعاكس للذي كان يسير فيه.
وكشف عبد الغني أنه قدم بلاغا للبوليس البريطاني بموعد ومكان مشاهدته لبطرس غالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق