الاثنين، 9 أبريل، 2012

سيرين: فريد هو حياتي وحبيب قلبي




أكدت الفنانة سيرين عبد النور أن زوجها 'فريد هو الإنسان الوحيد الذي تعرّف إلى سيرين الإنسانة ونظر إليها من هذا المنظار وقالت: 'أنا أحتاج إلى قضاء حياتي مع شخص يجردني من الشهرة والنجومية اللتين أرى فيهما مجدًا باطلًا، فالمشاعر الإنسانية والمنزل والعائلة برأيي أكثر أهمية من أي شيء على هذه الأرض وهي التي تدوم'.


الفنانة اللبنانية قالتإنها مستعدة للتخلي عن الأضواء'، وأضافت 'مستعدة لذلك اليوم قبل الغد وهذا الأمر نابع من تصالحي مع ذاتي، فأنا متصالحة مع فكرة التقدم في العمر وكم يثير دهشتي خوف بعض الأشخاص من الاعتراف بحقيقة أعمارهم، فهذه سُنة الحياة وكلنا سنبلغ عمرًا متقدمًا إن شاء الله'.

سيرين نفسها ترى بعد أعوام 'أنني أعيش في كنف عائلتي مع زوجي وأولادي وأتمنى أن أكون إنسانة فعالة في المجتمع وأحب كثيرًا الانتساب إلى جمعيات خيرية. فالحياة علمتني كثيرًا وأحب أن يستفيد الآخر من خبرتي، وفي حال قامت ممثلة مبتدئة بالاستفسار عن أمر معين أسارع إلى مشاركتها خبرتي، فكيف إذا كنا نتحدث عن أمور تتعلق بالعائلة والمجتمع'.

وعما إذا كان زوجها يتفهم طبيعة عملها، ردت سيرين بالقول 'حياتي فريد، هو حبيب قلبي' فريد يتفهم طبيعة عملي، فقد اضطررت إلى السفر إلى مصر لنحو شهر خلال تصوير مسلسل 'روبي'، وكنت وضعت طفلتي حديثًا، فكان يرسل إليَّ 'فيديو' عبر الهاتف للطفلة. فريد يدفعني كثيرًا للسير إلى الأمام. اعتبر أن الله أنعم عليَّ بوجوده إلى جانبي'.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق