الثلاثاء، 3 يوليو، 2012

«تويتر» توقف تدفق تغريداتها على شبكة «لينكيد إن» الاجتماعية

قررت شركة «تويتر» الأميركية للتدوين المصغر على الإنترنت وقف تدفق البيانات، «تغريدات مستخدميها»، إلى شبكة «لينكيد إن»الاجتماعية الاحترافية.
ووفقا لمجلة «بي سي ورلد»التقنية الأميركية، فإنه بالرغم من أن ذلك القرار سيتاح لمستخدمي «لينكيد إن» خيار مشاركة تحديثات حالاتهم المنشورة على الموقع مع «تويتر»، ولكن ليس العكس.
وفي رسالة بالبريد الإلكتروني لمستخدميها، قالت «لينكيد إن»: " إن «تويتر» طورت من استراتيجيتها". وأضافت: " ندرك أن مشاركة التحديثات من «لينكيد إن» إلى «تويتر»هو خدمة قيمة لأعضائنا.. ستظل قادرا على مشاركة التحديثات مع جمهورك على «تويتر» من خلال نشرها على «لينكيد إن»".
ويستطيع مستخدمو «لينكيد إن» نشر محتواهم على «تويتر» من خلال التأشير على صندوق بأيقونة «تويتر» والنقر على كلمة «مشاركة».
وعملت الشركتان معا منذ 2009، لكن «تويتر» لم تكن مستقيمة بشأن التغييرات الجديدة، حيث لم تذكر «لينكيد إن»، وقالت إنها لم ترغب في أن يقلد المطورين تطبيقها.
وقال مايكل سيبي، مدير منتجات المجموعات في «تويتر»، عبر مدونة الشركة الرسمية، إن «تويتر» تطور حاليا منصة ستسمح للتطبيقات بالعمل داخل رسائل وتغريدات «تويتر». كما يوجد مميزات أخرى محل التطوير، تسمح للمطورين بتطبيق تكامل أعمق مع «تويتر» لمواقعهم الإلكترونية، بما في ذلك زري «فولو» و«تويت»، والتغريدات المدمجة، فضلا عن أداة جديدة للبحث.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق