الاثنين، 20 يونيو، 2011

اتهام هالة سرحان بالإساءة إلى مصر



القاهرة:- قدمت حركة "إحنا الوطن" بلاغا إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الإعلامية هالة سرحان، بعد حلقة "فتيات الليل" المعروفة والتى تسببت فى توقف برنامجها على قناة روتانا سينما فيما اعتبر مقدموا البلاغ أن الحلقة بمثابة إساءة إلى مصر
Great TEFL Deals

ومن جانبه قال محمد رزق، المنسق العام للحركة: تقدمنا بالبلاغ وذلك لمعرفة هل حفظت التحقيقات وأغلق ملف القضيه وإذا تم حفظ القضية ؟ ، فإننا نود نشر الأسباب التي استندت عليها النيابة لتبرئتها.
وأضاف رزق، أنه فى الوقت نفسه، تخرج علينا هالة سرحان عبر البرامج الفضائية لتقول لنا ولتتهم سوزان مبارك وحبيب العادلي بأنهما كانا وراء الحملة التي تعرّضت لها على خلفية إحدى حلقات برنامجها "هالة شو" تحدّثت فيها عن الدعارة في مصر، مطالبا بمعرفة المتهم الحقيقى، حيث إنها قضية تخص جموع المصريين، وبناء عليه نطالب بالتحقيق الفوري فى هذا الملف.


يذكر أن حركة "إحنا الوطن" من الحركات التي خرجت من رحم الثورة المصرية وتعمل علي حماية الثورة ممن يعملون علي اجهاضها ويبلغ عدد المشاركين فيها عدة آلاف من شباب مصر وخاصة في محافظات القاهرة والاسكندرية والاسماعيلية والسويس وسوهاج وأسيوط وقنا والأقصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق