الثلاثاء، 23 أغسطس، 2011

دينا: سأرقص في أفراح الإخوان



أشارت الراقصة المصرية دينا أن الإخوان المسلمين جزء من المجتمع، قائلة: "لا أستطيع رفضهم،..


أشارت الراقصة المصرية دينا أن الإخوان المسلمين جزء من المجتمع، قائلة: “لا أستطيع رفضهم، ولا هم أيضاً يستطيعون رفضي، ولديهم حزب سياسي، ولو وصلوا للحكم سيحكمون من خلاله”.



وتابعت خلال استضافتها في برنامج “الشعب يريد” على قناة “القاهرة والناس”: “إذا لم يقبل الإخوان أن أظل على ما أنا عليه الآن، سأرقص في الأفراح الإسلامية، لأن الإخوان يفصلون في الأفراح بين الرجال والنساء وفي هذه الحالة سأرقص مع السيدات” .
وأكدت دينا أن قرار ارتدائها الحجاب ليس سهلاً لأن مهنتها لاتتفق مع الحجاب، مشددة في الوفت ذاته على أن الرقص ليس ضد الدين، ولفتت إلى أن فنانات كثيرات سبقنها إلى الحجاب وتحجبن لأن الأمر كان بالنسبة لهن سهلاً.


وفي ردها على سؤال مقدّم البرنامج الإعلامي طوني خليفة “لماذا لا تتحجبين وتعتزلين؟” قالت: واتحجب ليه؟ هو أنت ما بتحبنيش؟، فسألها طوني هل حينما أتمنى لك الحجاب إذاً أنا أكرهك؟ فردت: أنا لسة ما نلتش شرف الحجاب، ولكن هو أنت ما بتحبنيش عشان كدة عايزني أتحجب وأعتزل؟ ”.
Questia has the sources you need for research وأضافت دينا أن الحجاب جزء من الدين وليس كله، وأن هناك غير محجبات كثيرات ويؤدين الصلاة والزكاة والصيام، ضاربة المثل بوالدتها غير المحجبة، لكنها متدينة وتواظب على الصوم والصلاة وعلاقتها بالله جيدة .
ونفت دينا علاقتها براقصة إسرائيلية، وذلك بعدما ظهرت في صورة معها، مشيرة إلى أنها طلبت التصوير معها فقبلت وقتها ولم تكن تعرف أنها إسرائيلية، كما رفضت دينا التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال سواء في الفن أو غيره


أقرأ أيضا

دينا: أسعى لتنشيط السياحة فى مصر من خلال إعادة فتح "كباريهي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق