الاثنين، 22 أغسطس، 2011

أمازون يطلق خدمة لتبادل الكتب

إسهاماً منه في توسيع دائرة استخدام الكتب الإلكترونية، أطلق موقع أمازون العالمي للتسوق عبر الإنترنت خدمة جديدة لمساعدة الأشخاص على عرض كتبهم القديمة وطرحها للبيع. ومن المقرر إطلاق الخدمة الجديدة في صورة تطبيق لجوال آي فون وجهاز آي بود.

ويقبل التطبيق التحكم من خلال اللمس ومن المقرر أن يتيح عرض الكتب والألعاب الإلكترونية وغيرها من المنتجات والأغراض الشخصية. ومن أهم مميزات التطبيق الفحص الفوري للأسعار ومقارنة السعر المعروض على المستخدم بالأسعار المعروضة للكتب والأغراض على المواقع الأخرى.
وقد أطلق أمازون على هذه الخدمة الجديدة اسم "تريد إن"، وهي تتيح لمستخدمي الموقع إرسال كتبهم المستعملة والحصول على مبلغ مالي محدد سلفاً يضاف لرصيدهم المصرفي، شريطة أن تكون الكتب المستعملة في حالة جيدة ولا تبدو عليها إلا آثار استخدام معقولة.
من جانبه قال مدير الموقع إن خدمة مبادلة الكتب القديمة التي يقدمها أمازون تعطي الحل العملي لمن يرغبون في تفريغ أرفف مكتباتهم من المقتنيات القديمة والحصول على مبلغ مالي في الوقت نفسه. وبهذه الخدمة الجديدة سيدخل أمازون في منافسة مع مواقع أخرى متخصصة في شراء الكتب والأسطوانات المدمجة المستعملة.


أقرأ أيضا

السعودية: أم متوفاة دماغيا منذ أربعة أشهر تضع مولودا سليما




شركة "اي بي ام" تتوصل الى شريحة تحاكي الدماغ البشري



"كانون الشرق الأوسط" تكشف عن عدسة التصوير للمصورين المبتدئين


خسوف نادر للقمر فى 5 قارات الأربعاء.. و«البحوث الفلكية»: لا يمثل خطورة على العين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق