الأحد، 28 أغسطس، 2011

Grace Digital تطلق راديو إنترنت بتقنية "الواي فاي"


كشفت شركة "Grace Digital"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع المنتجات السمعية والحلول المتعلقة بالصوتيات وتكنولوجيا الإلكترونيات الاستهلاكية، عن أحدث منتجاتها، وهو عبارة عن راديو إنترنت جديد مزود بتقنية "الواي فاي"، من أجل استقبال المحطات الإذاعية العالمية على شبكة الإنترنت وخدمات السحابة الموسيقية، وأطلقت عليه "Victoria nostalgic internet radio".
ويأتي الجهاز الجديد بُحلة فريدة من نوعها تُعيدنا لسحر الزمن الجميل، حيث شكله الخارجي مصمم بخشب الجوز ليشبه بذلك أجهزة الراديو الكلاسيكية القديمة التي ترجع لعام 1940، ولكنه يواكب تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين، فهو مزود بتقنية الواي فاي 802.11 b,g,n، بالإضافة إلى أنه يدعم بروتوكولات الحماية 128 WEP, WAP 1,WAP 2.


ومن مميزات الجهاز أنه مزود بشاشة "LED" وإمكانية الوصول إلى أكثر من 50 ألف محطة إذاعية "إف إم" و"إيه إم" و"إتش دي"بالإضافة إلى انه متوافق مع القنوات الإذاعة "Pandora"، وخدمات راديو "Sirius XM"، "Live 365"، ونغمات "إم بي ثري"، وكذلك خدمات موسيقية على الإنترنت "Rhapsody".


بالإضافة إلى خدمات إذاعة "DAR.fm"التي تتيح للمستخدمين تسجيل البرامج الإذاعية والحوارية، كما تشمل الأخيرة دليلاً كاملاً لمئات المحطات الإذاعية والموسيقية، كما أنه متوافق أيضاً مع الإذاعة الوطنية العامة "NPR"، وإذاعة "CBS"، بل وأكثر من ذلك.


ويحتوي الجهاز أيضاً على مكبر صوت من الدرجة "D" قوته "16 RMS"، بحيث يصل الصوت لأي غرفة معيشة أو مطبخ أو مكتب وبدرجة وضوح ونقاء عالية.


ويمكن التحكم في الجهاز عن بُعد، بالإضافة إلى أنه مزود بمدخل "AUX" لكي يسمح بإمكانية توصيل الراديو بالآي فون أو الآي بود وكذلك مشغل الأقراص المدمجة "سي دي بلاير" أو بأي مصدر موسيقي آخر. كما يمكن تحميل تطبيق أو خاصية التحكم عن بعد على كل من الآي فون والآي باد والآي بود تاتش وأي هاتف أو جهاز لوحي يعتمد على نظام التشغيل "أندرويد"، بحيث يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في الراديو من أي غرفة داخل المنزل.


ويوجد 5 تنبيهات بالجهاز، كما يمكن توصيله بالكمبيوتر الشخصي أو جهاز الماكنتوش وسماع الموسيقى المفضلة مباشرة من خلال منفذ "يو إس بي".
يُذكر أن هذا الجهاز الجديد متوافر على الموقع الإلكتروني للشركة أو موقع أمازون وبسعر قدره 230 دولاراً أمريكياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق