الأحد، 6 مايو، 2012

سكسبرسو (قهوة مع جنس) مقاهي أخر موضة في و اشنطن

ماذا يحدث عندما يصبح الأقتصاد في حالة سيئة و القهوة التي كانت تجني الكثير من الأرباح الطائلة بسعر 4$ للكأس  تبدأ في فقدان المزيد من الزبائن.


في أشهر مقهى في الضواحي الشمالية من سياتل، تحصل على أكثر من رغوة تحتل المرتبة الاولى في cappucino . تحصل على نادلة في بيكيني، أو ربما(تي شيرت) ضيق ، وتقوم باختيار من المشروبات التي تحمل أسماء مثل الاحتلام (مع الكراميل والشوكولاته البيضاء)، ميكس الجنسي (أ ماكياتو كراميل) أو متعة جنس. جنوب المدينة، في توكويلا، وباريستا في اسبرسو رعاة البقر ترتدي النادلات سراويل داخلية وردي مرئية. انها القصة نفسها في عدد من الحانات في الضواحي الأخرى.


مثل كل الأشياء في المجتمع من  موسيقى البوب  حتى موقع الفوكس نيوز على الويب  علينا عمل مزيج من الأعمال مع الجنس للفت نظر الناس و الحفاظ على الزبائن.


هنا تظهر أحدث بدعة في عالم القهوة Sexpresso  التي  انتشرت في جميع مقاهي و اشنطن حيث تحصل على المتعريات يقدمن القهوة مع الفطائر الساخنة.



في اسبرسو أفضل صديق في كينمور، في الطرف الشمالي من بحيرة واشنطن، وتتسابق المضيفات في أثارة الزبائن باستخدام أساليب البلاي بوي لتبدو مثل السكرتيرات المثيرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق