الأحد، 1 يوليو، 2012

ضاحي خلفان: «عش الدبور الإخوانجي لابد من هدمه»


واصل ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، الأحد، هجومه الحاد على جماعة الإخوان المسلمين، ومرشدها العام الدكتور محمد بديع، داعيًا في هجومه العنيف إلى هدم الجماعة، بحسب تعبيره. وكتب «خلفان» في صفحته على «تويتر»: «ولاة الأقاليم الذين نشرهم المرشد أين؟»، ثم تابع بقوله: «عش الدبور الإخونجي لابد من هدمه، إنه معبد لا يخلو من....».
ورد أحد المتابعين لـ«خلفان»، عليه قائلًا: «ما يبرر عداوتك للإخوان؟ أرى أنه موقف شخصي فقط، ليس من السياسة حتى ولا من العقل، أن تعادى كيانًا هو أقوى وأكثر الكيانات تنظيمًا». ورد «خلفان»، على هذا النقد بنبرة حادة قائلًا: «من قال لك سياسة، أتكلم عن عصابة حرامية أكبر من أي عصابة من قبل!!». كان ضاحي خلفان قد كتب في حسابه الرسمي على «تويتر»، أن الدكتور محمد مرسي سيأتي إلى دول الخليج حبوًا ليطلب منها المساعدة، واصفًا اختياره بـ«غير الموفق». وأضاف أن الرئيس مرسي: «سيأتي حبوًا إلى الخليج ولن نستقبله بالسجادة الحمراء وسيُقبل يد خادم الحرمين مثلما فعل حسن البنا مع الملك عبد العزيز».


 واستدعت وزارة الخارجية المصرية، الخميس، سفير الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، لطلب توضيحات بشأن تصريحات لا تتناسب وطبيعة العلاقات بين البلدين التي أدلى بها «خلفان»، إثر فوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي بمنصب الرئاسة في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق