الأربعاء، 11 يوليو، 2012

حملات ساخرة تستهدف رئيس نادي قضاة مصر بسبب تهديداته لمرسي

"الزند والأنثى" . . "زند الحبايب يا ضنايا انت" … "زند وثلاث عيون" .. بهذه العناوين التي تشير في الاساس إلى اسماء أفلام واغنيات عربية شهيرة استقبل مستخدمو الانترنت المصريون المستشار أحمد الزند بعد أن هاجمهم في اتصال هاتفي ببرنامج مصر اليوم الذي يقدمه توفيق عكاشة . مازاد الامر سوءا انه أثناء اتصال المستشار الزند بعكاشة تحدث عن قلة حياء مستخدمي موقع تويتر وفيسبوك لكنه نطق الكلمات بطريقة مختلفة مااثار سخرية المصريين اكثر واكثر فأصبحت كلمتي" فوصبوك " وتنيطر" هما المسيطرتان على المشهد بدلا من فيسبوك وتويتر .


 وابتكر العديد من مستخدمي فيسبوك صور ساخرة للمستشار الزند وذلك على خلفية كلامه أمس عن مهلة 36 ساعة التي أعطاها لرئيس الجمهورية لتراجع عن قراره بعودة مجلس الشعب ومطالبته للرئيس بأن يعتذر للقضاة .
Vacation Rentals - Ocean - 300x250
وهاجمت حركة شباب 6 أبريل الزند بعد المؤتمر الصحفي الذي اقامه وشن فيه هجوم كاسح على رئيس الجمهورية وتسائلت الحركة على صفحتها : أيها المستشار "الزند" أين كان صوتك أيام التزوير الفاضح لإنتخابات 2005 و 2010 و ما بينهما من استفتاءات ! ، أين كان صوتك أيام إعتقال زملائك من القضاة مكى و بسطويسى و تيار الإستقلال فتركتهم و وقفت بجانب النظام ليكافئك برئاسة نادى القضاة ! .. إذا بُليتم فاستتروا !! وسخر أحد مستخدمي تويتر من المستشار الزند قائلا : نمهل الزند 48ساعه لعودة الامريكان المتهمين فى قضايا التمويل وذلك في اشارة إلى مهلة الزند للرئيس للتراجع عن قرار عودة مجلس الشعب كما شن المستشار زكريا عبدالعزيز، رئيس نادي القضاة السابق، هجوما حادا وشديد اللهجةعلى الأخير بسبب انتقاداته لرئيس الجمهورية ووصفه بأنه تربى في حضن الحزب الوطني المنحل وكاره للثورة وطالب المستشار عبد العزيز بالحجر على الزند واصفا اياه انه يهذي.


هناك تعليق واحد: